القائمة الرئيسية

الصفحات

 

واتساب عمر الازرق

واتس اب عمر الازرق ضد الحظر

"واتساب عمر الازرق" كما يطلق عليه واتس عمر الازرق (blue) هو احد أفضل نسخ واتساب عمر المعدلة لأنها خفيفة ومريحة، وايضا تحتوي على الكثير من المزايا والاعدادات الغير متوفرة في الواتس اب الاخضر الاصلي.

حول تحميل واتس اب عمر الازرق

واتس عمر الازرق هو واتساب عمر الازرق هي من أفضل النسخ المعدلة من تطبيق واتساب للأندرويد التي نالت نجاح باهر في مجال واتساب بلس و واتساب عمر الازرق هو واحد من التطبيقات التي نالت على الأفضلية لدي الاغلبية نتيجة المميزات والخصائص الفريدة التي يحتويها.

واتساب تم إطلاقه اول مرة في عام 2009 للميلاد وكان مشروع تطبيق للتواصل الاجتماعي عن طريق الرسائل النصية ثم قامت بالسيطرة عليه شركة فيسبوك الغنية عن التعريف وضمت فريق عملها إلى فريق عمل واتساب فـ أضافة إليه العديد من المميزات ابرزها المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وغيرها من الخصائص الوافرة.

فحقق واتساب عمر نجاح كبير في مجال برامج التواصل الاجتماعي نتيجة لهذا النجاح قام بعض المطورين بالتعديل على التطبيق الاصلي للواتساب وإصدار العديد من النسخ المطورة من الوتساب 2023 لا تقلق في السطور الاتية ستتعرف على بصورة كاملة على واتس عمر الازرق.

السبب الاساسي في تحول العديد من الأشخاص تجاه هذا النوع من البرامج واتس اب عمر الازرق هي لان الخصائص والمميزات التي تحويها مميزات لا يتم توفيرها في واتساب الاخضر من واتساب فقد وصل عدد التنزيلات لواتساب عمر الازرق ما يتعدى ثلاثة مليون عملية تنزيل نشطه مما يعني أن متوسط مستخدمي هذه النسخة يبلغ مليون مستخدم اكتسبت شهرة ليست تلك النسخة فقط انما كل اصدارات المطور عمر .

ماهو الفرق بين واتساب الاخضر و واتساب عمر الازرق 2023

واتساب اي بي كيه يعد من اهم التطبيقات والاكثر تحميلا وانتشار بين الناس لاكن تتخلله بعض المشاكل الصغير التي قد تزعج بعض المستخدمين لاسباب شخصية منها حذف الرسائل لدى الطرفين بعض الناس لديها رسائل مهم واثباتات لعمليات شراء وغيرها من المعاملات.

لهذا قد ظهرت نسخ الواتس المعدلة منها واتس عمر الازرق , واتساب الذهبي وغيرها من النسخ والتي من اشهرها النسخة التي سنقوم بطرحها لكم اليوم تحميل واتساب عمر الازرق.

هل يعتبر واتس اب عمر الازرق آمن؟ والى أي مدى؟

واتساب عمر آمن؟ الجواب على هذا السؤال لا يتعلق فقط بواتساب عمر الازرق انما يتعلق بجميع واتساب عمر لأنها جميعها من مطور واحد.

نعم الى درجة كبيرة ان واتساب عمر الازرق، العنابي، الذهبي والوردي آمنة في تشغيل واتساب عمر وتقدر على استخدامها بكل راحة وسهولة وتظل هناك بعض فرضيات ولكنها مجرد فرضيات يمكن ان تكون صحيحة بناءً على تجربة الكثير من المستخدمين لبرنامج واتساب عمر الازرق 3 WhatsApp وعلى شعبية واتساب عمر الواسعة اضافة الى انه نشر اول مرة واتساب الازرق لم يصل اي تبليغ من قبل المستخدم انما العكس فلقد تزايد مستخدمين.

برنامج وتس عمر الازرق 2023 بصورة كبيرة وانتشر في ارجاء أنحاء العالم العربي وفوق كل ذلك قام اكثر من مطور ومبرمج بفحص التطبيق وكل النتائج كانت ايجابية وتدل بأن تطبيق واتساب عمر الازرق APK امن وفريقنا واتس اب عمر كان احد الذين قاموا بفحص حركة مرور البيانات على الشبكة وتأكدنا انه امن وانه واتس اب ممتاز وخالي من الفيروسات والتعليق.

لك أيها الزائر الأشياء الاكثر اهمية بخصوص واتساب عمر الأزرق النسخة الأخيرة لعام 2023.

تنزيل واتساب عمر الأزرق رقمين

واتساب عمر الازرق الجديد 2023 له أكثر من لون يمكنك بواسطتها ان تستطيع تشغيل واتساب بأرقام عديدة مختلفة على هاتفك وجوالك وكل تلك النسخ مطورة من قبل omar والمعروف عمر الازرق ومناسبه لكل أجهزة الأندرويد الحديثة والقديمة وتشمل نفس كل المميزات وتستطيع بواسطتها تحويل الوان الواجهات, الخلفيات وتحويل اشكال الايقونات وكذلك تقدر على اخفاء حالات الظهور و حالة الكتابة وتسجيل الصوت وغيرها من السمات و المميزات.


مميزات واتساب عمر الأزرق

تنزيل واتساب الازرق. سأعرض لك أيها الزائر مميزات واتساب عمر الازرق إذا كانت تلبي رغباتك مع واتساب فيمكنك تحميله بالرابط أسفل الموضوع. كذلك; واتس اب عمر العنابي ضد الحظر, وإذا أردت غير ذلك فتصفح الموقع ستجد العديد من نسخ واتساب; التي ستجد من بينهم حتما نسخة متوافقة مع رغباتك واتساب عمر الازرق بدون حظر.

  • نسخة واتساب عمر الازرق مضادة للحظر.
  • كذلك إضافة الفيسات الجديدة.
  • تحديث ob3whatsapp لنسخة الماركت 2.19.17.
  • كما انه تم إعادة إضافة خيار تعدد الدردشات.
  • إصلاح مشكلة ثقل وبطء إرسال واستلام الرسائل.
  • إعادة إضافة خيار عرض اسمي وحالاتي ورقمي بدل كلمة واتساب عمر الازرق 28.
  • كما انه تم إصلاحات وتحسينات على ميزة خلفيات الواجهات.
  • اصلاح اضافة الملصقات من قوقل بلاي.
  • كذلك في واتساب عمر ضد الحظر تحسينات على ميزة المؤثرات المتحركة وإضافة اشكال ومميزات جديدة.
  • كما أنه يمكنك إصلاح عدم إخفاء ايقونة النص التلقائيئ.
  • واتس اب عمر العنابي ضد الحظر. كذلك اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من شخص في قائمة الرد التلقائي و الرسائل المجدولة.
  • ob3whatsapp اصلاح خيار تغيير اللغة في اصدار اوريو واعلى.
  • كما انه تم اصلاح ظهور نافذة عرض الرسائل المرسلة بعد الضغط على عرض المزيد في معلومات المجموعة.
  • كذلك إضافة تطبيق الحالات داخل تنزيل واتساب عمر الازرق.
  • اذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في المجموعة يمكنك الرد على مرسلها بشكل منفرد في الخاص.
  • اصلاح الانهيار عند محاولة البحث عن ثيمات.
  • واتساب عمر الازرق 39 يحتوي علي إصلاحات اخرى.

تحميل واتساب عمر الازرق 2023هذه لمحة صغيرة لبعض المميزات الأكثر أهمية في البرنامج التي ستجعلك علي علم بأن الواتساب; في أن يصبح تطبيق شامل لكل ما يهمنا.


واتساب عمر الازرق

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق